تسجيل الدخول
تسجيل



الاثنين - الجمعة 9ص - 6م
أوقات العمل
203 The Vale Office 1 and 2 London W3 7QS

فرص ومنح

 فرصة مجانية للدراسة بأمريكا .. دورة الصحافة البصرية 

يمتلك معظمنا الأجهزة الذكية التي تلتقط الصور بجودة عالية جدًا ، وهو ما يمكننا من توثيق رؤيتنا الخاصة للعالم ، ومن المفارقات العجيبة أنه على الرغم من تزايد استخدام الكاميرات في اثراء وسائل الإعلام الاجتماعية ، لكن المحتوى الموجود لا يروي الكثير من جوانب الصورة التي تنحصر في الغالب على سيلفي اللحظات السعيدة بينما تتجاهل قصص لدى الآخرين تستدعي نوعا من الاهتمام .. كيف لنا أن نقوم بهذا ؟  كيف نحول تفكيرنا وعدساتنا من وضع السيلفي  "selfie"لننقل وجوها من قصص الآخرين ؟

للتدريب على هذه المهارات وتحت عنوان  الصحافة البصرية "رؤية الآخر في عصر selfie السيلفي ينظم مركز نايت للصحافة في أمريكا  دورة مجانية اون لاين .

  

الهدف الرئيس من هذه الدورة هو تمكين المتدربين من تطوير صوتهم الفوتوغرافي الخاص ، جنباً إلى جنب مع الدراية بالتقاليد الفوتوغرافية الأساسية ، سيكون لدى الطلاب فكرة أفضل عن كيفية التفكير خارج الصندوق عند البحث عن الصور الفوتوغرافية.

هذه الدورة متاحة لأي شخص مهتم بتعلم التصوير الصحفي والفوتوغرافي والوثائقي ومن يريد زيادة قدراته في سرد القصص باستخدام التصوير الفوتوغرافي.  ولمن يرغب في تعلم طرق جديدة للوصول إلى الجماهير، عبر وسائط التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدية التي سيتم تناولها خلال هذه الدورة..

 في هذه الدور ستكون قادرا على:

  • فهم تاريخ التصوير الصحفي ومدونة أخلاقيات المهنة
  • أساليب التصوير في بيئات مختلفة
  • الاستخدام الأمثل لوسائل الاعلام التقليدية والاجتماعية لعرض أعمالك
  • حول شخصية المصور ومناهج التصوير
  • رؤية نقدية لكيفية التعامل مع الصور في القرن 21

 

للتسجيل اضغط هنا

0
مشاركات
logo-ar.png
شبكة محرري الشرق الأوسط مؤسسة مسجلة في انجلترا تحت رقم 11579456

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - شبكة محرري الشرق الأوسط

ابحث في الموقع